رياضة

(الكاف) يعلن طرح تذاكر بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 للبيع

أعلنت الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف)، الخميس، عن طرح تذاكر بطولة كأس الأمم الإفريقية “كان-2023” بكوت ديفوار، للبيع عبر الشبابيك .

وأوضحت (الكاف)، في بيان على موقعها الالكتروني، أن هذه العملية ستمكن جمهور كوت ديفوار من اقتناء التذاكر في عين المكان بالنسبة لهذه البطولة القارية التي ستنطلق يوم 13 يناير المقبل .

وأضافت أن أسعار التذاكر تتراوح ما بين 5.000 فرنك إفريقي (حوالي 8 دولارات) للفئة الثالثة، و10.000 فرنك إفريقي (حوالي 16 دولارا) للفئة الثانية، و15.000 فرنك إفريقي (حوالي 24 دولارا) للفئة الثالثة.

وحسب (الكاف) فقد تم اختيار 12 مدينة إيفوارية لبيع التذاكر ، وهي ياموسوكرو، وبواكي، وكورهوغو، وسان بيدرو، وغراند بسام، وكوكودي، وبلاتو، وبينغرفيل، وسونغون، وأنياما، ويوبوغون، وأدجامي.

وأشارت الى أنه بالنسبة لمرحلة بيع التذاكر عبر الإنترنت، التي تم إطلاقها في 9 نونبر، فقد تم بيع أكثر من 30 ألف تذكرة، مضيفة أن عملية البيع عبر الإنترنت لا تزال متاحة للمشجعين خارج كوت ديفوار ، عبر موقع: http://tickets.cafonline.com/AFCON”

و ستقام المرحلة النهائية من كان 2023 (النسخة الرابعة والثلاثون) في الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير 2024 في 5 مدن وهي أبيدجان، بواكي، كورهوغو، سان بيدرو، وياموسوكرو.

وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى