آسفيأقاليم

سباق على الطريق يحصد حياة 04 شبان في مقتبل العمر بمدينة جمعة اسحيم

 

لقي أربع شبان في مقتبل العمر مصـ رعهم في حادثة سير مميتة في وقت متأخر من ليلة أمس السبت 15 أبريل الجاري، بمدخل مدينة جمعة اسحيم في اتجاه مدينة آسفي،  بعد ارتطام حدث بين دراجاتهم النارية التي كانوا يقودونها بسرعة خارقة، بعد رهان على الفوز بسباق ضم أزيد من 20 دراجة نارية.

 

بالإضافة إلى هذه الفاجعة، يوجد شاب آخر بين الحياة والموت بمستشفى محمد الخامس، والذي نقل إليه على وجه الإستعجال، بينما تؤكد مصادر خاصة بصحيفة “المراكشي” أن حالته الصحية جد حرجة.

 

وتتراوح أعمار الضحايا الأربعة ما بين 16 سنة و22، وهي الأعمار المشكلة لأغلب المشاركين في هذه الرهانات، الشبيهة بالقمار العلني، والتي تتحول فيه الدراجات النارية إلى مقاتلات ” تشكل خطرا داهما على راكبيها ومستعملي الطريق العام.

 

وكان الطريق الرابط بين جمعة اسحيم ومركز ثلاثاء بوكدرة، ضواحي مدينة آسفي، قد تحول خلال الآونة الأخيرة لحلبة سباق بين العديد من هواة الرهان، حيث ينظمون بعد صلاة التراويح سباقات يحصل الفائز فيها على جوائز مادية هامة، ترتبت عن مساهمة المشاركين به، من دون أن تفطن لذلك الأجهزة الأمنية، وهو ما ترتب عنه فاجعة يوم أمس، وشكل معرض شكايات للعديد من مرتفقي هذه الطريق.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى