مراكش

زي وظيفي جديد وسيارات حديثة لعناصر الشرطة السياحية بمراكش

من المنتظر أن تشرع مصالح الأمن الوطني على المستوى اللامركزي ممثلة في فرق الشرطة السياحية بمدن مراكش وأكادير وطنجة والرباط والدار البيضاء وفاس، ابتداءً من يوم غد الخميس 17 غشت الجاري، في العمل بوسائل النقل والزي الوظيفي الجديد المميز والمخصص للشرطة السياحية.

وتتضمن معدات العمل الجديدة سيارات تحمل الهوية البصرية الجديدة للمديرية العامة للأمن الوطني، التي تتقاسم مجموعة من المميزات التعريفية مع باقي سيارات الأمن الوطني، مع تمييزها كوحدات تدخل تابعة لفرق “الشرطة السياحية”، الأمر الذي من شأنه أن يسهل عمل هذه الفرق وتدخلها بالفضاءات السياحية.

وتم وضع المعدات الجديدة، رهن إشارة فرق الشرطة السياحية تتضمن ملابس خاصة بفصلي الشتاء والصيف تدخل في إطار الزي الوظيفي، تتضمن سترات عاكسة للأضواء عملية وعالية الجودة، فضلا عن شارات للكتف تحمل الهوية البصرية المميزة للشرطة السياحية

ويندرج توفير هذه الوسائل المميزة الجديدة في سياق حرص المديرية العامة للأمن الوطني على تحديث العرض الأمني في الفرق المتخصصة عموما وفرق الشرطة السياحية على وجه الخصوص، باعتبارها تضطلع بدور حيوي في مواكبة وتأمين النشاط السياحي المكثف الذي تتميز به بلادنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى