مراكش

ابراهيم بوحنش يقدم استقالته من حزب العدالة والتنمية بمراكش

قدم ابراهيم بوحنش استقالته من عضوية حزب العدالة والتنمية بمراكش، اعتبارا من يوم 11 أبريل الجاري، لأسباب “ذاتية وأخرى موضوعية”.

 

وأكد بوحنش أن قرار الإستقالة الذي وجهت نسخة منه إلى الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية، و والي جهة مراكش آسفي، يأتي لـ”ينهي رحلة تجربة سياسية غنية، بما لها وما عليها، تجربة شهدت تارة نجاحات وتارةت اخفاقات، انخرط فيها بقناعة تامة للمساهمة في بناء الوطن وخدمة المواطنين، واليوم تبلغ مداها بالنسبة له تنظيمياً وفكريًا”.

 

وأبرز بوحنش في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي “الفايسبوك”، أن “قرار الاستقالة كان موقوف التنفيذ لأزيد من ثلاث سنوات لاعتبار أخلاقي، واليوم بعد الإبتعاد عن السياق والأسباب التي أجلته يصبح نافذًا”.

 

وأشار إلى أن” أثمن ما خرج به من هذه التجربة هي علاقات انسانية راقية سواء مع أعضاء الحزب أو مع أعضاء باقي الفرقاء السياسيين الذين اشتغل رفقتهم خلال تجربته السابقة في عضوية مجلس جماعة مراكش بالإضافة للعديد من أطر هذه الأخيرة” وهي علاقات يقول بوحنش” ستستمر على المستوى الانساني بكل القيم التي كنت حريصًا على التحلي بها، قيم الاحترام والتقدير والتعاون والتشارك مع الكل على حد سواء”.

 

وأضاف “اليوم تنفتح آفاق أخرى مجالات جديدة بعيدًا عن العمل السياسي التنظيمي وليس بعيدًا عن السياسة”.

 

وختم بوحنش تدوينته قائلا “أعتذر من كل من أسأت إليه عن قصد أو غير قصد، وأشكر الجميع على كل التجارب التي تقاسمناها جميعًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى