مراكش

إصابة 15 رجل أمن واعتقال العشرات في أعمال شغب عقب مباراة الكوكب و وداد فاس

تمكنت عناصر الأمن من إيقاف أزيد من 70 شخص على إثر أحداث الشغب التي أعقبت مباراة الكوكب المراكشي والوداد الفاسي، والتي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد، بملعب مراكش الكبير وانتهت بفوز فارس النخيل بميدانه بهدفين لصفر.

وذكرت مصادر صحيفة “المراكشي”، أن أحداث الشغب اندلعت بعد منع الجماهير من رفع “تيفو” ينتقد الرئيسي الفرنسي ماكرون، حيث أصيب نحو 15 رجل أمن جراء رشقهم بالحجارة، كما تم غحتراق سيارة إسعاف بالكامل بعد إضرام النار فيها من طرف المتورطين في هاته الأفعال، والتي لم ينجو منها مجموعة من تلاميذ إقليم الحوز الذي مكّنتهم السلطات الولائية من حضور المباراة، بعد أن تعرّضت الحافلات التي تقلهم للرشق هي الأخرى بالحجارة.

ويشار إلى أن فريق الكوكب المراكشي من الإنتصار على فريق الوداد الفاسي بهدفين لصفر، خلال المباراة التي جمعت بينهما عشية أمس الأحد 24 شتنبر، برسم الجولة الثالثة من البطولة الإحترافية القسم الثاني.

ورفع الكوكب بهذه النتيجة رصيده إلى تسع نقاط جمعها من ثلاث انتصارات أولها كان على حساب فريق الاتحاد الاسلامي الوجدي بثلاثة أهداف لصفر برسم الجولة الأولى، والثاني انتزعه من خارج الديار على حساب جمعية سلا بهدف لصفر من توقيع اللاعب أيوب جال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى