رياضة

وليد الركراكي يفاجئ 6 لاعبين بقــرار جديد

كريم انفظواك

استدعى الناخب الوطني، وليد الركراكي،  28 لاعبًا للمشاركة في التربص  التدريبي المغلق الذي سيقام  بمركز محمد السادس انطلاق من  الثامن من يونيو الجاري.

وكشفت مصادر خاصة أن المدرب وليد الركراكي، طلب من كل من الحارس منير المحمدي، عبد الرزاق حمد الله، إلياس شاعر، أنس زروري، رومان سايس، نصير مزراوي، الالتحاق بالمعسكر التدريبي،بعدما أنهوا التزاماتهم مع أنديتهم الأوروبية ، الالتحاق بالتربص يوم سادس يونيو الجاري، 

وتابع نفس المصدر أن المدرب وليد الركراكي يفضل أن يظل اللاعبون في أجواء التدريبات مع الحفاظ على التنافسية ، حتى يكونوا في كامل جاهزيتهم من الناحية البدنية خلال مباراتي الرأس الأخضر وجنوب أفريقيا.

في المقابل، سيستفيد الثنائي سفيان أمرابط ونايف أكرد من يومي راحة قبل الالتحاق بتدريبات المنتخب المغربي، وذلك لخوض فريقيهما فيورنتينا الإيطالي وويست هام الإنكليزي المباراة الختامية لدوري المؤتمر الأوروبي في السابع من يونيو.

 وكان المدرب المغربي قد أعلن عن تنظيم هذا التربص  للتحضير  للمباراة الودية التي سيجريها المنتخب المغربي ضد نظيره منتخب  الرأس الأخضر بالرباط يوم 11  من يونيو الجاري،على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباطو و مباراة منتخب جنوب أفريقيا على ملعب “سوكر سيتي” بجوهانسبورغ في 17 من نفس الشهر، لحساب الجولة الخامسة من تصفيات المجموعة الـ11، المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا في ساحل العاج 2024.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى