المنارةمراكش

ليلة ماجنة تنتهي بوفاة مغربي واعتقال مصري وفتاتين بمراكش

انتهت “ليلة حمراء” جمعت فتاتين وشخص داخل شقة بتجزئة أبواب مراكش التابعة لمقاطعة المنارة بمراكش، بطريقة مأساوية بعدما لفظ الزبون أنفاسه الأخيرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

 

وبحسب المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكش”، فإن الفتاتين اللتين تمتهنان الدعارة كانتا بصدد قضاء ليلة ماجنة مع زبونهما في شقة للكراء، قبل أن يفارق الحياة على إثر أزمة صحية مباغتة.

 

وتضيف ذات المعطيات، أن إحدى الفتاتين لم تجد من حل سوى الإتصال بصديقها الذي يحمل الجنسية المصرية لعلّه يجد لهما مخرجا من هذه الورطة، وبعد وصول الأخير للشقة التي تقطنها الفتاتين على سبيل الكراء، سارع إلى الإتصال بعناصر الأمن التي انتقلت على الفور إلى عين المكان، حيث جرى نقل جثة الهالك إلى مستودع الأوات، فيما تم ايقاف المصري الذي تبين أنه مقيم بالمغرب بطريقة غير شرعية، ليتم اقتياده إلى جانب الفتاتين إلى ولاية أمن مراكش حيث تم وضع الجميع تحت تدابير الحراسة النظرية.

 

وأشارت نفس المعطيات، إلى أن عددا من الشقق المعدة للكراء بتجزئة أبواب مراكش تحولت إلى أوكار للدعارة والبغاء يتردد عليها الباحثون عن اللذة في أحضان بائعات الهوى بما فيهم متزوجون، الأمر الذي أساء لهذا المجمع السكاني ولساكنته التي ضاقت ذرعا بتنامي هاته السلوكات والممارسات اللا أخلاقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى