رياضة

الغيابات تثقل كاهل الوداد و الأهلي في مباراة اليوم من ذهاب نهائي دوري الأبطال

 

 كريم انفضواك

يستقبل الأهلي المصري في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، مساء اليوم الأحد رابع يونيو الجاري، على أرضية ملعب القاهرة الدولي، نظيره الوداد البيضاوي، في ظل عدة غيابات هامة، لكلا الفريقين، والتي من الممكن أن ترجح كفة فريق على حساب فريق آخر.

ويفتقد فريق الوداد البيضاوي لخدمات عدد من لاعبيه في هاته القمة الكروية، في مقدمتهم حارس المرمى أحمد رضا التكناوتي، الذي تعرّض لإصابة قاسية في ركبته منذ مارس الماضي،  واللاعب عبد الله حيمود، الذي اضطر للخضوع  لعملية جراحية عاجلة، نتيجة لإصابته  بالتهاب في الزائدة الدودية، إضافة الى الجزائري حسين بن عيادة، الذي يشغل مركز قلب الدفاع، والذي يغيب منذ حوالي شهر عقب إصابته بتمزق عضلي في ربلة الساق، ويخضع حالياً للتأهيل الطبي بغية العودة في أسرع وقت إلى الأحضان الوداد .

وفيما يتعلق بالأهلي صاحب الأرض والجمهور، فمن المتوقع أن يغيب عن الأهلي خلال مباراة الذهاب أكثر من عشرة لاعبين لأسباب مختلفة .

و يأتي القائد محمد الشناوي حارس المرمى على رأس قائمة غيابات الفريق بسبب الإصابة ، إلى جانب آخرين  لم يوجه لهم طرف مارسيل كولر الدعوة، و هم رامي ربيعة، رأفت خليل، أيمن أشرف، محمد فخري، أحمد نبيل كوكا، شادي حسين، برونو سافيو، محمد أشرف، مصطفى مخلوف، و كريم الدبيس. 

بالإضافة الى التونسي الشاب محمد الضاوي الذي عاد مؤخراً من المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم تحت 20 عاماً والمقامة حالياً في الأرجنتين.




 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى