رياضة

سعيد شيبا بعد إقصاء الجزائر.. “نُحضِّر للمنتخبات الكبيرة”

هشام بوطيب

أعرب مدرب المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة، سعيد شيبا، عن سعادته بالتأهل لكأس العالم، وبلوغ نصف نهائي كأس أمم إفريقيا، بعد الانتصار الساحق على الجزائر.

 

ووصف شيبا الإنجاز الذي حققه أشباله خلال الندوة الصحفية التي تلت المباراة قائلا : “الترشح لكأس العالم هو حلم اللاعبين، وسعادتنا كبيرة من أجلهم، لأنه أتيحت لهم مجددا فرصة لعب بطولة كبيرة، ومواجهة كبار كرة القدم ستفيدهم في مسيرتهم”.

 

وأشار مدرب الأشبال في حديثه إلى أن ” المغرب يجني الثمار حاليا، لم نكن مطالبين بالنتائج، لكنها أتت، وهذا أمر جيد، ولكننا نحضر للمنتخبات الكبيرة”.

 

وأكد شيبا خلال تصريحه أن إنجاز المنتخب الوطني المغربي خلال مونديال قطر لعب دورا هاما في تحفيز لاعبيه إذ قال: “تواجدهم في المونديال عند هذا السن، سيحضرهم للأولمبياد، كما أن بلوغ المنتخب الأول لنصف نهائي المونديال يشكل حافزا كبيرا لهم”.

 

وبلغ المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة نصف نهائي كأس أمم افريقيا، بعدما دك شباك الجزائر بثلاثة أهداف نظيفة، خلال مباراة ربع النهائي التي جمعت بين المنتخبين مساء أمس الأربعاء 10 ماي الجاري، بملعب الشهيد حملاوي، بمدينة قسنطينة.

 

وسجل أهداف المنتخب المغربي خلال المباراة، كل من زكرياء وزان الذي وقع على ثنائية، إذ سجل الهدف الأول عند الدقيقة 28، وأضاف الهدف الثاني عند الدقيقة 57، يما سجل الهدف الثالث اللاعب آدم شاكير عند الدقيقة 87.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى