وطني

بطاقة السائق المهني.. تمديد أجل تسجيل السائقين المهنيين للإستفادة من التكوينات الإجبارية

أعلنت وزارة النقل واللوجيستيك، تمديد أجل تسجيل السائقين المهنيين، الذين تتوفر فيهم شروط الاستفادة من مجانية التكوينات الإجبارية من أجل الحصول على بطاقة السائق المهني إلى غاية 31 دجنبر 2023.

وأوضحت الوزارة، في بلاغ لها اليوم الأربعاء تاسع غشت الجاري، أن قرار التمديد، يأتي في إطار تفعيل التزاماتها مع التمثيليات المهنية للسائق المهني.

وأكدت الوزارة أنها ستستمر في المراقبة التحسيسية من أجل حث السائقين على التوفر على هذه البطاقة أو على الأقل على استدعاء لحضور دورة تكوينية مجانية في انتظار خضوعهم للتكوين وتوفرهم على بطاقة السائق المهني سارية الصَّلاحِيَة.

وذكرت أنه يمكن للسائقين الذين سبق لهم التسجيل لدى مراكز التكوين من الحصول على استدعاءات مؤمنة، عن طريق الرابط التالي: http://sitrfp.transport.gov.ma/convocation.

وحثت الوزارة في بلاغها، كافة السائقين المهنيين الذين تتوفر فيهم شروط الاستفادة من مجانية التكوين، القيام بالتسجيل لدى المعاهد المخصصة لهذه العملية قبل نهاية الأجل المحدد أعلاه، وتحميل الاستدعاء المؤمن عبر الرابط المذكور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى