جليزمراكش

وافا يناشد الوالي شوراق بالسماح لجماهير الكوكب بمرافقة فريقها في مباراته المصيرية بالجديدة

وجّه البرلماني عبد الرحمان وافا عن فريق حزب الأصالة والمعاصرة بمجلس المستشارين، طلب استعطاف لوالي جهة مراكش آسفي فريد شوراق، من أجل السماح لجمهور فريق الكوكب المراكشي بمرافقة فريقه في المباراة المصيرية ضد فريق الدفاع الحسني الجديدي.

وقال البرلماني وافا في معرض طلبه، إنه “إن جمهور الكوكب المراكشي يعتبر الداعم الأول للفريق ولا طالما كان عنصرا حاسما ومهما في دعم وتحفيز لاعبي الفريق، لا سيما في هذه المرحلة الحساسة التي يسعى فيها الفريق لتحقيق الصعود والعودة إلى مكانه الطبيعي بين صفوف فرق القسم الاحترافي الأول”، مضيفا بأن “تواجد الجمهور يعزز من معنويات اللاعبين ويُشكل دفعة قوية لهم لتحقيق النصر.”.

و أضاف وافا “نحن واثقون بأن تواجد جمهورنا سيكون له تأثير إيجابي كبير على أداء الفريق، ونعلم أن جميع مكونات وفعاليات وساكنة مدينة مراكش تقف خلف الفريق بقلوبها وعقولها، أملا في تحقيق هذا الهدف المنشود”.

و أعرب البرلماني وافا عن أمله في أن يتكرم الوالي بدراسة هذا الطلب والخروج بما يراه مناسباً لتمكين الجمهور من مرافقة فريقه وتشجيعه في هذه المباراة المهمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى