وطني

الخطوط الجوية الملكية المغربية تعلن عن إلغاء رحلات صوب فرنسا

أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية المغربية، صباح اليوم السبت، أنه سيتم إلغاء بعض الرحلات الجوية الخاصة بيوم 20 نونبر الجاري من وإلى مطارات باريس أورلي ومرسيليا.

وأفاد الناقل الوطني «لارام»، في بلاغ له أن هذه الاضطرابات في الرحلات الجوية تأتي «بعد إشعار الإضراب الوطني المتعلق بجميع مراكز مراقبة الحركة الجوية الفرنسية المقدم من قبل العديد من المنظمات النقابية التي تمثل مراقبي الحركة الجوية يوم الاثنين 20 نونبر 2023″.

وبناء على هذه المعطيات، طُلب من جميع شركات الطيران الجوي تقليص جدول رحلاتها. ونتيجة لذلك، قامت الخطوط الملكية المغربية بإلغاء بعض رحلاتها من وإلى باريس ومرسيليا ليوم الاثنين القادم.

وفي هذا السياق، دعت «لارام» المسافرين الذين تم إلغاء رحلاتهم إلى عدم الحضور إلى المطار والاتصال بنقطة البيع الأصلية أو مركز الاتصال، حيث سيتم حويلهم إلى رحلات أخرى؛ عبر تلقيهم رسائل بريد إلكتروني ورسائل نصية قصيرة تؤكد تفاصيل رحلتهم المعادة جدولتها.

وبخصوص حاملي التذاكر المتضررين من هذه الاضطرابات، الذين لا يرغبون في السفر على متن الرحلات المتاحة لهم، ستقوم «لارام» بسداد قيمة هذه التذاكر أو تغيير مجاني للتاريخ، حسب التوفر، من وإلى نفس الوجهة أو وجهة على شبكة الخطوط الملكية المغربية في فرنسا، لتاريخ سفر جديد خلال 15 يوما بعد تاريخ الرحلة الملغاة.

المراكشي/ و م ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى