المدينةمراكش

إحالة 8 أشخاص على النيابة العامة على خلفية محاولة استخراج كنز بمراكش

من المرتقب أن تحيل عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، صباح اليوم الخميس 27 يوليوز الجاري، ثمانية أشخاص على النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية، بعد ضبطهم متلبسين بالتنقيب عن كنز.

 

و وفق المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن ثلاثة أشخاص وهم صاحب الرياض وفقيه إضافة إلى شخص مكلف بجلب العمال والإشراف على عملية الحفر سيتم تقديمهم في حالة اعتقال، فيما سيمثل خمسة أشخاص آخرين كانوا يقومون بالحفر في حالة سراح.

 

وتم ايقاف المتهمين الثمانية مساء أول أمس الثلاثاء من طرف عناصر الأمن داخل رياض بدرب القنارية الجديد بالمدينة العتيقة، بعد ضبطهم متلبسين بمحاولة استخراج كنز مطمور تحت الأرض.

 

وبحسب نفس المعطيات، فإن المتهمين قاموا بحفر بئر عميق قبل أن يشقوا سردابا يمتد لعشرات الأمتار تحت الأرض في محاولة منهم للوصول إلى الكنز المفترض المتواجد تحت منزل أحد الجيران، قبل أن يصاب عدد من عمال الحفر باختناقات استدعت تدخل الوقاية المدنية لانتشالهم ونقلهم لمستعجلات المركز الإستشفائي لتلقي الإسعافات.

 

و أشارت ذات المعطيات، أن ثلاثة أشخاص كادوا أن يموتوا اختناقا في باطن الأرض لولا تدخل عناصر الوقاية المدنية في الوقت المناسب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى