مراكش

عملية احتيال تطيح بعراقي وتاجر كوكايين وفتاة في قبضة أمن مراكش

أوقفت عناصر الدائرة السابعة التابعة للمنطقة الأمنية الأولى جليز، ثلاثة أشخاص بينهم فتاة للإشتباه بتورطه في قضية تتعلق بالنصب والإحتيال والإقامة غير القانونية والإتجار بالمخدرات الصلبة والفساد.

و وفق المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فقد تم إيقاف المشتبه فيهم على إثر شكاية تقدمت بها فتاة تنحدر من أكادير إلى عناصر الدائرة الأمنية المذكورة، تتهم من خلالها مواطنا يحمل الجنسية العراقية بالنصب والإحتيال عليها في مبلغ مالي وساعة فاخرة إضافة إلى هاتف “آيفون 14” وبعض الوثائق بدعوى مساعدتها في إقامة مشروع استثماري، قبل أن يتوارى عن الأنظار.

وتضيف ذات المعطيات، أن الفتاة حاولت الوصول إلى المشتكى به غير أنه ظل مختفيا قبل أن يجيبها بعد أن فتح رقم هاتفه الذي أوصده طيلة تلك المدة، حيث أخبرها بأن أغراضها رهنها لتاجر مخدرات لا يزال مدينا له بمبلغ 1200 درهم مقابل جرعات من “الكوكايين”، وطلب منها أداء دينه للمروج مقابل استعادة أغراضها (الهاتف والساعة اليدوية).

وأشارت نفس المعطيات، أن المعنية بالأمر لم تتوانى في التوجه بشكاية إلى مصالح الدائرة الأمنية المذكورة لاسيما وأن المواطن العراقي مكنها من اسم المروج ورقم هاتفه النقال، حيث تم الإتفاق على نصب كمين لتاجر المخدرات تكلل بإيقافه وبمعية عشيقته وبحوزته اغراض المشتكية وحوالي سبع غرامات من مخدر الكوكايين، كما تم حجز سيارته، وبعد استنطاقه تم التوصل إلى هوية المواطن العراقي الذي تم ايقافه داخل فندق يقيم به.

وتنفيذا لتعليمات النيابة العامة تم اخضاع الموقوفين الثلاثة لتدابير الحراسة النظرية في انتظار عرضهم على أنظار العدالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى