جليزمراكش

بالصور: مستشفى محمد السادس بمراكش يلفظ مريضا في وضعية صحية صعبة

تعيش أسرة “الخريف” بدوار أولاد يحيى التابع لجماعة تمصلحوت بإقليم الحوز، وضعا مأساويا منذ أكثر من شهر بفعل حادثة الشغل التي أصيب رب العائلة إثر سقوطه من الطابق الثالث لورش بناء بمنطقة الشريفية وإصابته بكسور وجروح خطيرة.

و وفق إفادة أحد أقارب المريض وهو رجل متزوج وأب لأربعة أطفال أكبرهم طفلة لايتجاوز عمرها 13 عاما، فإن الأخير كان قد نُقِل يوم ثامن غشت المنصرم على متن إسعاف الوقاية المدنية إلى المستشفى الجامعي محمد السادس على إثر سقوطه أثناء عمله كمياوم بورش للبناء، حيث أخضع لفحوصات وعمليات جراحية، غير أن إدارة المستشفى قررت قبل نحو أسبوعين إخراجه رغم وضعيته الصحية الصعبة بحسب أقاربه، الأمر الذي زاد من تفاقم مأساة المريض وأسرته.

و أكد المتحدث أن أسرة المريض المصاب بكسور أخطرها على مستوى الحوض، إضطرت إلى اعادة نقله إلى المستشفى الجامعي بفعل تعرضه لحالة اختناق غير أن إدارة الأخير رفضت استقباله، مما دفع بها إلى نقله إلى إحدى المصحات الخاصة، غير أنها رفضت هي الأخرى التكفل بعلاجه.

وتناشد أسرة الخريف مسؤولي وزارة الصحة من أجل التدخل للتكفل بعلاج المريض وتوفير العناية الطبية له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى