Uncategorizedرياضة

الدراج السلوفاكي لوكاس كوبيس يفوز بالجائزة الكبرى لولي العهد الأمير مولاي الحسن

 

فاز  الدراج السلوفاكي لوكاس كوبيس، المنتمي لفريق (دوكلا بانسكا بيستريكا)، يوم أمس السبت 27 ماي الجاري، بالمرحلة الثانية،  والتي ربطت بين مدينتي فاس والحاجب ،عبر صفرو وإفران، ليتوج بالجائزة الكبرى لولي العهد الأمير مولاي الحسن، برسم الدورة ال11 للدوري الدولي ولي العهد الأمير مولاي الحسن لسباق الدراجات، المنظمة ما بين 26 و28 ماي الجاري.

وقطع الدراج السلوفاكي لوكاس كوبيس مسافة السباق في ظرف 2س و37 د و30 ث، متقدما بالسرعة النهائية على المتسابق الجزائري يوسف رقيقي، والمغربيين أشرف الدغمي، ونصر الدين معتوكي (.

وسبق للوكاس كوبيس أن  توج، يوم الجمعة الماضي، بالجائزة الكبرى للملك محمد السادس، إثر فوزه بالمرحلة الأولى، التي ربطت بين مدينتي فاس وتازة، عبر رأس تبودة وواد أمليل على طول 5ر120 كلم، والتي قطعها في زمن قدره 2 س و46 د و20 ث، متقدما بالسرعة النهائية على المغربيين نصر الدين معتوكي (الفريق القاري المغربي سيدي علي أنلوك) والحسين الصباحي (المنتخب المغربي أ).

ومن المقرر ان تجرى اليوم الأحد  المرحلة الثالثة والأخيرة للدورة، والتي ستربط  بين مدينتي صفرو ومكناس، عبر إيموزار كندر والحاجب وبوفكران (7ر122 كلم) للظفر بالجائزة الكبرى للعائلة الملكية.

ويشارك في الدوري ،  دراجون من أوروبا وإفريقيا وآسيا، إلى جانب فرق قارية من فرنسا وبريطانيا وسلوفاكيا والأراضي المنخفضة والسنغال والجزائر والعراق ومصر، فضلا عن المغرب الذي يمثل بثلاثة منتخبات، وهي المنتخب الوطني (أ) ومنتخب الأمل (أقل من 23 سنة)، وكذا منتخب الصحراء المغربية، والفريق القاري المغربي سيدي علي أنلوك، الذي يضم دراجين من جنسيات مختلفة.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى