أقاليمشيشاوة

شيشاوة: اغتصاب تلميذ يقود شخصا متزوجا للإعتقال

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بمجاط إقليم شيشاوة، من اعتقال شخص متزوج، لللإشتباه بتورطه في قضية تتعلق باغتصاب طفل قاصر يقل عمره عن 18 سنة.

وبحسب مصادر محلية، فقد جاء إيقاف المشتبه فيه على إثر شكاية تقدمت بها أم الضحية الذي يتابع دراسته بإحدى المؤسسات التعليمية بجماعة ادويران، إلى مصالح الدرك الملكي بمجاط، بشأن تعرض ابنها للإغتصاب من طرف شخص يقطن بجماعة للاعزيزة، بعد التغرير به، وهي الرواية الذي أدلى بها فلذة كبدها للدركيين.

وتضيف ذات المصادر، أن عناصر الدرك الملكي بمجاط تفاعلت بسرعة كبيرة مع مضمون الشكاية، وقامت بعرض الطفل الضحية على طبيب مختص قصد إجراء معاينة طبية دقيقة، وبناء على خلاصات الأبحاث التي أجريت بشأنها ونتيجة التقرير الطبي، وبتعليمات من النيابة العامة المختصة، تم التعرف على هوية الفاعل وتحديد مكان تواجده، حيث انتقلت العناصر الدركية على الفور إلى جماعة للاعزيزة وقامت بنصب كمين محكم له، انتهى بإيقافه بعد تطويق المكان بالقرب من قنطرة سكساوة.

واقتيد المتهم إلى مركز الدرك الملكي بمجاط قصد استكمال الإجراءات المسطرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى