أقاليم

طقس الأربعاء: سماء صافية وحرارة منخفضة بجهة مراكش آسفي

من المرتقب أن تكون السماء صافية على العموم بجهة مراكش آسفي اليوم الأربعاء رابع يناير الجاري، ودرجة الحرارة ستكون منخفضة، حسب معطيات الأرصاد الجوية، أما بالنسبة للرياح فمن المتوقع أن تهب شمالية إلى شمالية غربية، وسرعتها من المرتقب أن تكون متوسطة إلى منخفضة.

 

بمراكش يتوقع أن تكون الأجواء صافية على العموم، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 9 و20 درجة، فيما الرياح تهب شمالية، وسرعتها تتراوح ما بين 10 و20 كيلومترا في الساعة.

 

بآسفي من المنتظر أن تكون السماء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 12 و19 درجة، فيما الرياح تهب شمالية غربية، وسرعتها تتراوح ما بين 27 و 40 كيلومترا في الساعة.

 

من المرتقب أن تكون السماء بالصويرة صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة تتراوح ما بين 16 و22 درجة، فيما الرياح تهب جنوبية غربية، وسرعتها تتراوح ما بين 21 و30 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم شيشاوة يتوقع أن تكون السماء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة تصل إلى ما بين 13 و24 لرياح تهب غربية، بسرعة تتراوح ما بين 13 و20 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم الحوز الأجواء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة تتراوح 6 و16 وتهب الرياح شمالية إلى شمالية غربية، وتتراوح سرعتها بين 10 و19 كيلومترا في الساعة.

 

إقليم قلعة السراغنة، الأجواء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة تتراوح ما بين 10 و21 درجة، فيما الرياح غربية إلى جنوبية غربية، بسرعة تتراوح ما بين 9 و20 كيلومترا في الساعة.

 

وبإقليم الرحامنة الأجواء صافية على العموم، ودرجة الحرارة تصل إلى ما بين 9 و20 درجة، الرياح تهب شمالية، سرعتها تتراوح ما بين 11 و21 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم اليوسفية الأجواء صافية على العموم، ودرجة الحرارة تسجل ما بين 13 و23 درجة، فيما الرياح غربية إلى جنوبية غربية، وتتراوح سرعتها إلى ما بين 15 و24 كيلومترا في الساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى