الضاحيةمراكش

درك لوداية يعتقل مروجا بحوزته كمية من الكوكايين والأقراص المهلوسة

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لوداية بالضاحية الغربية لمراكش، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين فاتح دجنبر الجاري، من ايقاف شاب يبلغ من العمر 19 عاما للإشتباه بتورطه في قضية تتعلق بالحيازة والإتجار في المخدرات.

وبحسب المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن المشتبه فيه كان على متن سيارة خفيفة من نوع “فياط” مملوكة لإحدى وكالات كراء السيارات حينما اعترضته عناصر الدرك الملكي على مستوى تراب جماعة لوداية، ولحظة التثبت من أوراق السيارة ظهرت حالة من الإرتباك على السائق، الأمر الذي جعل الدركيين يرتابون في أمره ويخضعونه لعملية تفتيش أسفرت عن العثور بحوزته على حوالي 600 قرص مهلوس وعشر غرامات من مخدر الكوكايين بالإضافة إلى مبلغ مالي يفوق 10 الآف درهم متحصل من الإتجار في المخدرات.

وتضيف ذات المعطيات، أن الموقوف اعترف بكونه كان ينوي إيصال تلك الطلبية إلى أحد المروجين بمنطقة أكفاي، وتعمد لحظة خروجه من مراكش المرور من الطريق الوطنية عبر لوداية لتفادي السدود القضائية، غير أنه وقع في قبضة الدرك.

وقد تم اقتياد الموقوف إلى مركز الدرك الملكي بلوداية حيث تم اخضاعه لتدابير الحراسة النظرية لحين عرضه على أنظار النيابة العامة المختصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى