وطني

ثلاث سنوات حبسا نافذا لطبيب بتهمة التحرش الجنسي

المحكمة الإبتدائية: أسدلت الغرفة الجنحية التلبسية لدى المحكمة الإبتدائية بوجدة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 28 أبريل الجاري، الستار على ملف الطبيب المتهم بالتحرش الجنسي.

 

و بحسب المعطيات المتوفرة في الموضوع، فقد قضت هيئة المحكمة بعد جلسة ماراطونية استمرت لنحو 12 ساعة، فقد قضت هيئة المحكمة بإدانة المتهم (ح،م) بثلاث سنوات حبساً نافذا وغرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم، مع دفع تعويض مالي قدره 50 ألف درهم لفائدة المدعية، و20 ألف درهم لفائدة زوجها.

 

وكانت مصالح الأمن أحالت الطبيب يوم 20 أبريل الجاري، على وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بوجدة، حيث تم الإستماع إليه، إلى جانب الضحية وزوجها، حيث تقرر متابعته في حالة اعتقال من أجل “التحرش الجنسي في حالة عود، العنف النفسي ضد امراة بسبب جنسها”.

 

وسبق للهيئة الوطنية للطبيبات والأطباء، أن أصدرت في حق الطبيب المدان سنة 2021، عقوبة تأديبية تم على إثرها توقيفه عن العمل لمدة سنة إلى غاية شتنبر الماضي، بسبب التحرش مرات عديدة بنساء وزميلات له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى