المدينةمراكش

إحالة متورطين في محاولة السطو على محل تجاري بمراكش على النيابة العامة

من المنتظر أن تحيل عناصر الشرطة القضائية اليوم الإثنين ثاني أكتوبر الجاري، أربعة اشخاص على وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية للإشتباه بتورطهم في محاولة السطو على محل لبيع الحلي الفضية بجامع الفنا.

وكان عناصر الأمن بالمنطقة الخامسة (المدينة العتيقة)، تمكنت صباح يوم السبت 30 شتنبر 2023، من ايقاف المشتبه فيهم الأربعة المحسوبين على مشجعي فريق الجليش الملكي، بيعد اقدامهم على محاولة السطو على المحل المذكور.

وبحسب المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن الأشخاص الذين يبلغ عددهم أربعة والذين حلوا بمراكش لتشجيع فريق الجيش في مباراته ضد نجم الساحل التونسي، حاولوا سرقة محل لبيع المجوهرات الفضية بالقرب من مقهى فرنسا بساحة جامع الفنا، غير أن تدخل نائب رئيس المنطقة الأمنية الخامسة وعناصر الفرقة الجهوية للتدخل أجهض هذه العملية الإجرامية، ومكن من توقيف المشتبه فيهم.

وقد تم اقتياد الموقوفين إلى الدائرة الأمنية الخامسة حيث تم تحرير محضر بإيقافهم قبل إحالتهم على عناصر الشرطة القضائية تنفيذا لتعليمات النيابة العامة.

ويشار إلى أن عناصر فرقة الدراجين أوقفت في وقت مبكر من يوم أمس الأحد ثلاثة اشخاص آخرين محسوبين على أنصار فريق الجيش الملكي، بعد إقدامهم على تنفيذ عملية إجرامية بشارع علال الفاسي بتراب مقاطعة جليز.

و وفق المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن المشتبه فيهم أقدموا نحو الساعة السابعة صباحا على سلب مواطن هاتفه النقال وسيارته بطريقة هوليودية، بشارع علال الفاسي بتراب مقاطعة جليز، قبل أن يستقل اثنان منهما السيارة ويتبعهما المشتبه فيه الثالث على متن دراجة نارية من نوع (سـ90) يرجح أنها متحصلة هي الأخرى من عملية إجرامية، غير أن فرقة الدراجين تمكنت من إيقاف المتورطين الثلاثة على مستوى باب دكالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى