جليزمراكش

بينهم جزائرية.. إيقاف أجانب حولوا شقة بمراكش إلى مركز لإجراء عمليات التجميل دون ترخيص

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، بناء على معلومات وفرّتها عناصر المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، قبيل قليل من مساء اليوم الثلاثاء 28 ماي الجاري، خمسة أشخاص أجانب للإشتباه بتورطهم في تحويل شقة إلى عيادة طبية لإجراء عمليات تجميل بدون ترخيص.

وبحسب المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن عملية ايقاف الأجانب وهم ثلاثة مواطنين أتراك وفرنسيين جاء على إثر مداهمة شقة بالطابق الثالث لعمارة مقابلة لمقر الملحقة الإدارية الحي الشتوي التابعة لمقاطعة جليز، حيث ضبطت عناصر الشرطة القضائية مجموعة من المعدات والتجهيزات التي يستعملها الموقوفون الخمسة في إجراء عمليات تجميل مقابل مبالغ مالية.

وتضيف ذات المعطيات، أن الموقوفين الخمسة الذين توجد ضمنهم فرنسية من أصل جزائري تم اقتيادهم إلى مقر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، لبدء البحث معهم تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

مداهمة الشقة بناء على معلومات وفرّتها عناصر المديرية العامة لمراقبة الترتب الوطني، يطرح جملة من التساؤلات حول عجز السلطة المحلية عن اكتشاف هذا النشاط غير القانوني، لاسيما وأن مركز التجميل يقع في بناية لا تبعد عن مقر الملحقة الادارية الحي الشتوي سوى ببضعة أمتار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى