جليزمراكش

الإزدهار: تواصل مظاهر فوضى احتفالات عاشوراء بإحراق أشجار النخيل

تواصلت ليلة أمس السبت 29 يوليوز الجاري، بملحقة الإزدهار التابعة لمقاطعة جليز بمراكش، مظاهر الفوضى والتسيب اللذين واكبا مناسبة الإحتفال بعاشوراء.

 

و وفق المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن التصرفات الطائشة التي تصدر عن القاصرين تسببت في إضرام النار بشجرة نخيل قبالة إقامة صنهاجة بفعل المفرقعات والشهب النارية التي تستعمل من طرف هؤلاء المراهقين في هاته المناسبة.

 

وأضافت ذات المعطيات، أن هؤلاء المراهقون تسببوا في تخريب الممتلكات العامة وخاصة أمام إقامة صنهاجة في اتجاه محطة القطار سيدي غانم، حيث تم تكسير مجموعة من الكراسي الرخامية التي سهر على إنجازها مجلس مقاطعة جليز خلال الولاية السابقة والعبث بالعشب الإصطناعي المخصص للزينة وكمتنفس للساكنة.

 

و أشارت نفس المعطيات، إلى أن تغاضي الآباء و أولياء الأمور على هاته التصرفات الطائشة يشجع أبنائهم على التمادي في ترويع الاكنة وإلحاق الضرر بالممتلكات العامة، مما يستدعي من السلطات ومصالح الأمن التدخل لوضع حد لهاته السلوكات العدوانية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى