المدينةمراكش

ابتدائية مراكش تدين عون سلطة وموظف جماعي بجنحة الإرشاء والإرتشاء

المحكمة الإبتدائية: قضت الغرفة الجنحية التلبسية التأديبية لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش، في جلستها ليوم أمس الجمعة 18 غشت الجاري، بإدانة عون سلطة وموظف جماعي بتسلطانت بأربعة أشهر حبسا نافذا و غرامة نافدة قدرهما 5 الآف درهم لكل واحد منهما لتورطهما في قضية تتعلق بالرشوة.

 

و وفق المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن المتهمين (ن.م) و(غ.ر) كانا قد أخضعا لمسطرة التقديم أمام النيابة العامة يوم الجمعة 11 غشت الجاري، حيث قرر وكيل الملك متابعتهما في حالة اعتقال من أجل “الإرتشاء والمشاركة في الإرتشاء والمشاركة في الإرشاء”، مع عرضهما على أول جلسة لمحاكمتهما خلال نفس اليوم.

 

وكانت عناصر الشرطة القضائية أوقفت زوال يوم الخميس عاشر غشت الجاري، عون السلطة (غ.ر) وهو برتبة (شيخ) و (ن.م) موظف بالجماعة الترابية تسلطانت بالضاحية الجنوبية لمراكش، للإشتباه بتورطهما في قضية تتعلق بالتزوير والإبتزاز والرشوة.

 

و وفق المعطيات التي توصلت بها الصحيفة، فإن (شيخ منطقة الشريفية) والموظف الجماعي الذي يعمل بالقسم التقني (مصلحة الرخص)، تم ايقافهما على إثر شكاية تقدمت بها صيدلانية إلى رئاسة النيابة العامة عبر الرقم الأخضر المخصص للتبليغ عن الرشوة والفساد، تدعي من خلالها تعرضها للإبتزاز مقابل الحصول على وثيقة ادارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى