مراكش

اعتقال 6 عناصر وحجز سيارات فارهة.. أمن مراكش يفكك عصابة خطيرة متخصصة في ترويج الكوكايين

 

تمكنت فرقة مكافحة العصابات التابعة للشرطة القضائية بمراكش، يوم أمس السبت 24 يونيو الجاري ، من اعتقال مروجين اثنين للمخدرات الصلبة ، من فئة الكوكايين، كما حجزت بحوزتهما  سيارتين فارهتين، ومواد كيماوية تمزج بالكوكايين..

 ويأتي اعتقال هذين المروجين في إطار تفكيك شبكة متخصصة في ترويج وبيع الكوكايين، والتي سبق وأن تمكنت الفرقة، يوم الثلاثاء الماضي، من اعتقال زعيمها المشهور بلقب “السريع”،  بالإضافة إلى ثلاثة مساعدين له.

وكانت عناصر فرقة مكافحة العصابات، وعلى مستوى إقامة بريستيجيا بجليز، قد تمكنت يوم الثلاثاء الماضي، ومن خلال عملية رصد ومراقبة، من اعتقال مروج للمخدرات الصلبة ، كان بصدد تزويد مواطن ايطالي مقيم بالمغرب، بكميات من مخدر الكوكايين، وبعد محاصرته بالأسئلة والمعطيات الدقيقة، تبين لعناصر الأمن أنه جزء من شبكة منظمة، فطالبوه بالإتصال بزعيم الشبكة، ليتم تعقب هاتف هذا الأخير ويتمكنوا من اعتقاله.

وحجزت عناصر الفرقة لدى زعيم الشبكة، 3 سيارات فارهة، و100 غرام من مادة الكوكايين، كما حجزت هاتفه الشخصي واخضعته لخبرة تقنية مكنت من تحديد مكان تواجد المروجين (2)، والذين قامت باعتقالها يوم أمس السبت.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى