جليزمراكش

اغتصـ ـاب رضيعة في شهرها السادس يقود أب لثلاثة أطفال للإعتقال بمراكش

من المنتظر أن تحيل عناصر الشرطة القضائية صباح اليوم الجمعة 19 ماي الجاري، على الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بمراكش، شخصا من أجل اغتصاب رضيعة في شهرها السادس.

 

وبحسب المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن المتهم وهو رجل متزوج وأب لثلاثة أطفال، تم ايقافه أول أمس الأربعاء من طرف عناصر الدائرة الأمنية الـ16، على إثر شكاية تقدمت بها أم عازبة إلى مصالح الدائرة المذكورة بشأن تعرض رضيعتها لاعتداء جنسي.

 

وتضيف ذات المعطيات، أن الأم العازبة كانت تقطن العام المنصرم رفقة أسرة المتهم بأحد المنازل على سبيل الكراء بحي النور بدوار الكدية التابع لمقاطعة جليز، قبل أن تنتقل معهم للسكن بحي الكدية المجاور، ونظرا لظروفها الصعبة التي أجبرتها على الخروج للعمل، كانت تترك رضيعتها لزوجة المتهم قصد رعايتها إلى حين عودتها من العمل مساء، غير أن الأب تمكن من الإستفراد بالرضيعة بعد أن اضطرت زوجته للخروج لقضاء بعض الأغراض وترك الضحية مع ابنتها البالغة من العمر 15 عاما والتي خرجت هي الأخرى لجلب بعض الحاجيات من الدكان.

 

وأشارت ذات المعطيات، إلى أن مصالح الأمن إصطحبت الأم ورضيعتها إلى المستشفى الجامعي محمد السادس، حيث تم اخضاعها لفحوصات طبية كشفت عن تعرضها لاعتداء جنسي من طرف المتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى