رياضة

حمد الله يواجه بونو في نهائي كأس “السوبر” السعودي

مواجهة خاصة جديدة تجمع اللاعبين الدوليين المغربيين ياسين بونو حارس الهلال، وعبد الرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد، في مباراة نهائي كأس “السوبر” السعودي، مساء اليوم الخميس 11 أبريل 2024، في ملعب محمد بن زايد في نادي الجزيرة.

وتعتبر مباراة اليوم بين الاتحاد والهلال المواجهة الخامسة، في جميع البطولات، بين المغربيين عبد الرزاق حمد الله وياسين بونو، منذ التحاق الأخير بصفوف الهلاليين في شهر غشت 2023.

وفاز فريق الهلال، بقيادة حارسه ياسين بونو، في جميع المواجهات اله السابقة.

وعن مباراة اليوم قال عبد الرزاق حمد الله، في ندوة صحفية إنه سبق له التتويج بكأس السوبر السعودي 3 مرات، ويطمح إلى التتويج به للمرة الرابعة، مشيرا إلى أن الإنجاز جماعيا وليس فرديا. وتابع حمد الله: “ليس همي أن أخترق دفاع الهلال، أهم شيء بالنسبة لنا جميعا التركيز على المباراة، وبعد ذلك يمكنني أو يمكن لبنزيمة أو رومارينيو أو كانتي اختراق دفاع الهلال”.

وكان حمد الله توج بكأس السوبر السعودي 3 مرات في الأولى والثانية مع فريقه السابق النصر سنتي 2019 و2020 وفي المرة الثالثة مع فريق الاتحاد سنة 2022.

وخلال المرات الـ3 لتي توج خلالها بكأس السوبر ترك حمد الله بصمته بإحرازه أهدافا في المباريات النهائية ال3، ففي سنة 2019 أحرز هدف التعادل لفريقه السابق النصر أمام التعاون، كما أحرز ركلة ترجيح، وفي سنة 2020 أحرز الهدف الثاني خلال فوز النصر على الهلال بـ3 أهداف له، وفي سنة 2022 أحرز هدفي فوز فريقه الاتحاد على الفيحاء.

وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى