أقاليمالحوز

الدرك الملكي يلقي القبض على مقترف “مذبـ ـحة أغواطيم” بإقليم الحوز

نجحت عناصر السد القضائي للدرك الملكي بالحوز بإشراف مباشر من القائد الإقليمي و بمشاركة من قادة و عناصر المراكز الترابية للدرك بتمصلوحت وتحناوت و أوريكة، في القبض على الثلاثيني المتورط في قتل زوجته ورضيعه وحماته بدوار “تفوكت” التابع لجماعة أغواطيم.

وبحسب المعطيات المتوفرة، فإن الجاني تم ايقافه مغرب أمس الثلاثاء 28 ماي الجاري، بدوار البصير الواقع بتراب نفس الجماعة، وذلك بعد أكثر من 12 ساعة من اقترافه للجريمة التي خلفت مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة فتاة بجروح متفاوتة الخطورة.

و وفق إفادة الأب فإن الجاني الذي كان على خلاف مع زوجته، تسلل إلى بيت الأسرة نحو الساعة الثالثة صباحا، قبل أن يعمد إلى قتل زوجته وحماته طعنا بواسطة سلاح أبيض، ولم يفلت من بطشه ابنه الصغير “محمد أمين” الذي لم يكمل شهره السادس بعد، حيث وجه له هو الآخر طعنة قاتلة، فيما أصيبت شقيقة زوجته بجروح خطيرة بعد تقليها هي الأخرى طعنتين من يد الجاني حيث لا تزال ترقد بالمستشفى الجامعي بمراكش.

و أضاف الأب المكلوم، أن الجاني اتصل بع عبر الهاتف وهدده الآخر بالقتل قبل أن تنجح عناصر الدرك الملكي في القبض عليه.

الأب أشار في تصريح صحفي إلى أن صهره الذي كان يعيش معه في بيته سبق له أن اختطف الرضيع مرتين، وكان لا يتورع في نعت زوجته بألفاظ تمس بشرفها ويتهمها و والدتها بالبغي والفساد، ويهدد باقتراف جريمة في حق زوجته وأفراد أسرتها، مؤكدا أنه سبق له أن تقدم بشكايات في الموضوع للدرك وللنيابة العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى