المدينةمراكش

الشرطة القضائية تطيح بلص روّع أصحاب المحلات التجارية بالمدينة العتيقة

تمكنت عناصر الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية المدينة العتيقة، من فك لغز جرائم سرقة بالكسر استهدفت عددا من المحلات بنفوذ الدائرتين الأمنيتين الثانية والخامسة.

 

وذكر مصدر أمني، أن الأبحاث في شقيها التقني والميداني التي قامت بها عناصر الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بالمنقطة الأمنية الخامسة بالمدينة العتيقة لمراكش، من تحديد هوية الفاعل قبل إيقافه، حيث اعترف بالمنسوب إليه بعد محاصرته بالأدلة التي تم مسكها خلال مرحلة البحث.

 

وبتنسيق مع النيابة العامة المختصة تم وضع المعني بالأمر رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث ولأجل استرجاع المحجوزات، في انتظار عرضه على أنظار العدالة لتقول كلمتها في حقه.

 

وبنفوذ نفس المنطقة الأمنية، تمكنت الفرقة الحضرية للشرطة القضائية المدينة العتيقة من ضبط وإيقاف شخص بحي السبتيين متلبسا بترويج مخدر “الشيرا”.

 

وبحسب المعطيات المتوفرة في الموضوع، فإن عملية التفتيش القانوني التي أخضع لها مسكن الموقوف الذي تبين أنه مبحوث عنه وطنيا، مكنت من حجز صفيحتين ونصف من المخدر المذكور.

 

وقد تم وضع المعني بالأمر رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم، كما تم التنسيق مع درك مراكش على خلفية البحث الساري في حقه من قبلهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى