جليزمراكش

الجمعية المغربية للتربية والتبادل الثقافي تنظم مسابقة في “الروبوتيك” بمراكش

تنظم الجمعية المغربية للتربية والتبادل الثقافي (AMEEC) بالتعاون مع دار النشر MSM – ميديا وبدعم من Thymio by MOBSYA، مسابقة الروبوتيك المرموقة R2T2 Challenge Mars Mission، وذلك يوم السبت 8 يونيو 2024 في القاعة المغطاة مولاي رشيد بمنطقة الداوديات بمراكش.

وتهدف هذه المسابقة التي أختير لها تحت شعار “التأثير الجماعي”، إلى تشجيع الابتكار والإبداع في مجال الروبوتات بين المتعلمات والمتعليمين المغاربة، حيث سيشارك فيها فرق من مختلف المؤسسات التعليمية لعرض مهاراتهم ومواهبهم في برمجة الروبوتات.

وتعتبر مسابقة R2T2 Challenge فرصة مميزة للمشاركين لاكتساب الخبرات وتبادل المعرفة في مجال التكنولوجيا والروبوتات، بالإضافة إلى تعزيز الروح الرياضية والعمل الجماعي.

وستبدأ فعاليات المسابقة في تمام الساعة 9:30 صباحًا، حيث سيتمكن الحضور من متابعة التحديات والمنافسات الشيقة بين الفرق المشاركة.

وتأتي هذه المبادرة ضمن الجهود الرامية إلى تعزيز الثقافة العلمية والتكنولوجية لدى المتعلمات والمتعلمين وتشجيعهم على الابتكار والتميز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى