أقاليمالحوز

آباء تلاميذ بأمزميز يستنكرون عدم توصل أبنائهم بنتائج الأسدس الأول

استنكرت جمعية أمهات و أباء وأولياء تلميذات وتلاميذ ثانوية الفارابي الإعدادية بأمزميز بمديرية إقليم الحوز، عدم توصل التلاميذ بنتائج الأسدس الأول.

 

وقالت الجمعية في بيان توصلت صحيفة “المراكشي” بنسخة منه، إن إدارة المؤسسة لم تكلف نفسها عناء إخبار الآباء والأمهات بتأجيل إعلان النتائج عبر الصفحة الرسمية للمؤسسة، أو وسائل أخرى.

 

و أشارت الجمعية إلى أن “ما تعيشه المؤسسة من انعدام التواصل بين الأطر التربوية وإدارة المؤسسة، يؤثر سلبا على نفسية التلميذات والتلاميذ وتحصيلهم الدراسي”، محملة “تبعات هذا التوتر، وتأثيره السلبي في النتائج التي لم تعلن بعد لإدارة المؤسسة”.

 

واتهمت الجمعية ” مدير المؤسسة بإغلاق باب التواصل في وجه الجمعية، علما أن الأخيرة شريك وعضو في مجالس المؤسسة كما ينص على ذلك المرسوم رقم 2.20.475 الصادر في 20 يوليوز 2021″، مشيرة إلى أن بدل بحث الإدارة عن حلول للمشاكل الحقيقية التي تتخبط فيها المؤسسة (غياب الملاعب والقاعات الكافية)، تصطنع مشاكل أخرى”.

 

ودعت الجمعية المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بالحوز، إلى التدخل الفوري لوضع حد للمشاكل التي تشهدها المؤسسة التعليمية المذكورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى