الساحةسيبع

مستشفى شريفة على صفيح ساخن.. كاتبة تستولي على وثائق بغطاء من عون سلطة ونقابيون يطالبون بفتح تحقيق

تفاجأ العاملون بمستشفى شريفة الكائن بتراب مقاطعة سيدي يوسف بن علي بمراكش، أمس الخميس سابع شتنبر الجاري، بقيام إحدى المستخدمات التابعة لشركة المناولة المختصة في نقل المرضى والتي تم تعيينها كاتبة بهذه المؤسسة الصحية، بالإستيلاء على مجموعة من الوثائق التي تجهل طبيعتها.

و أكد مصدر من النقابة الوطنية للصحة العمومية العضو بالفدرالية الديمقراطية للشغل لصحيفة “المراكشي”، أن المستخدمة التي كانت في قلب الصراع المستعر بالمستشفى، أقدمت في ظل غياب المدير الذي تتحدث مصادر عن إعفائه، بالإستيلاء على مجموعة من الوثاق من مكتب الضبط وتعبئتها في علبة “كارطونية” قبل نقلها خارجا تحت حماية عون سلطة وموظف تابع للملحقة الإدارية الجنوبية.

واعتبر المصدر ذاته، أن الإستيلاء على تلك الوثاق بهذه الطريقة من طرف (الكاتبة) التي تم التنبيه إلى ضرورة إبعادها من هذا المنصب بعد المهام التفتيشية للمصالح المركزية لوزارة الصحة، يعد سرقة تستوجب تحرك مصالح الأمن والنيابة العامة.

وفي اتصال بالدكتور المفضل مدير المستشفى الجهوي ابن زهر الذي يدخل مستشفى شريفة ضمن مجال إشرافه، أكد للصحيفة أنه ليس لديه أية معلومات بخصوص هذا الموضوع، مؤكدا أنه سيعمل في حال توصله بشكاية من النقابة المذكورة بمراسلة الجهات المعنية لفتح تحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى