جليزمراكش

والي أمن مراكش يعطي الضوء الأخضر لانطلاق العمل بالسيارات الجديدة

أعطى والي أمن مراكش اليوم الثلاثاء الضوء الأخضر لانطلاق العمل بالسيارات الجديدة التي وضعتها القيادة المديرية للأمن الوطني رهن إشارة فرق الشرطة العلمية ومسرح الجريمة.

وتعد هذه البادرة، وفق بلاغ لولاية الأمن، انطلاقة أقوى وأمتن للوحدات القطاعية للشرطة العلمية ومسرح الجريمة بالمناطق الأمنية بمراكش، من خلال تزويدها بسيارات خاصة ، حديثة الطراز،  مجهزة ،  من شأنها أن تمكن هذه الفرق المتخصصة من الإسهام في الارتقاء بمهام الشرطة العلمية وضبط مسرح الجريمة وتحقيق السرعة والفعالية في ميدان المعاينات وضبط آليات الكشف السريع عن معالم الجريمة وتوفير الدليل العلمي لصالح العدالة الجنائية، والبحث عن المجرمين وتشخيص الجناة وتوفير الدعم للمحققين والانخراط المكثف في تقوية الهياكل الأمنية الميدانية بالشارع العام.

كما تندرج هذه المبادرة أيضا في إطار تعزيز أسطول المصلحة الولائية للشرطة القضائية  ضمن المخطط المديري الرامي إلى تحديث الوسائل اللوجستيكية ومعدات عمل مصالح الأمن الوطني على المستوى الجهوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى