المدينةمراكش

“أنستغرام” فضح استغلاله للضحية جنسيا.. اعتقال شاب بتهمة هتك عرض قاصر بمراكش

أمر الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بمراكش، أمس الأربعاء 17 أبريل الجاري، بوضع شاب تحت تدابير الحراسة بعد تورطه في التغرير بفتاة قاصر وهتك عرضها.

وبحسب المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن فصول الواقعة انكشفت بعدما عاينت أم الضحية التي ترأس إحدى الجمعيات المحلية اضطرابات في سلوكات طفلتها البالغة من العمر 15 عاما، لاسيما بعد اختفاء سلسلة ذهبية كانت تزين به عنقها، و سرقة مبلغ مالي وحاسوب، حيث قامت الأمر باستفسار ابنتها عن مآل الأغراض المختفية والمبلغ المالي الذي كانت تدخره بالبيت، لتجيبها بعد أن حاصرتها بسيل من الأسئلة بكونها قد سلمتها لابن الجيران الذي تربطها به علاقة عاطفية.

وتضيف ذات المعطيات، أن الأم وضعت شكاية ضد الشاب البالغ من العمر 18 عاما ونصف لدى مصالح الأمن قبل أن تتنازل عنها بعد تدخل بعض الجيران، لاسيما وأن الشاب أكد لها بأنه علاقته بابنتها لا تتعدى مجرد حديث عبر الهاتف.

و أشارت نفس المعطيات، إلى أن الأم ما لبثت أن توجهت بشكاية أخرى لدى مصالح الأمن بعد ان انكشفت حقيقة العلاقة التي تجمع ابنتها بالشاب الذي يقطن بجوار بيتها بحي ديور الصابون بالمدينة العتيقة لمراكش، حيث عثرت في حسابها على تطبيق “أنستغرام” على رسائل نصية صادمة جعلت القاصر تعترف بأن ابن الجيران كان يستدرجها إلى بيت أسرته ويمارس عليها الجنس من الدبر، ولم يتوقف الأمر عند حد التغرير بها وهتك عرضها بل جرّدها من سلسلتها الذهبية وحرضها على سرقة المال ومنحه اياه الى جانب جهاز كومبيوتر.

وبناء على شكاية الأم تدخلت عناصر الأمن لايقاف المتهم و وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية لحين عرضه على أنظار الوكيل العام لدى محكمة الإستئناف غدا الجمعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى