الضاحيةمراكش

مراكش: ايقاف مشتبه فيهما بارتكاب جرائم سرقة هزّت تسلطانت في ليلة واحدة

أحالت عناصر الدرك الملكي بالمراكز الترابي تسلطانت بالضاحية الجنوبية لمراكش، على النيابة العامة شخصين للإشتباه فيهما بتورطهما في جرائم سرقة هزّت دوار سيدي موسى بتسلطانت في ليلة واحدة.

وبحسب المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن المتهمين وهما في العشرينيات من العمر ويقطنان بدوار الحركات بتراب نفس الجماعة، تم ايقافهما يوم الجمعة من طرف عناصر الدرك الملكي بتنسيق مع السلطة المحلية التي تعرّف أعوانها على هوية المتورطين في هاته الأفعال الإجرامية.

وكانت ساكنة دوار سيدي موسى التابع للجماعة الترابية تسلطانت بالضاحية الجنوبية لمراكش، (استفاقت)، على وقع مجموعة من السرقات استهدفت محلات تجارية.

وبحسب المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن الجناة المفترضين أقدموا ليلة الأربعاء/الخميس 25 أبريل الجاري، على سرقة أربع محلات تجارية ضمنها محل بائع خضروات وفواكه.

وأضافت ذات المعطيات، أن عناصر من المركز القضائي للدرك الملكي بباب دكالة بمراكش، باشرت بمعية عناصر المركز الترابي تسلطانت، أبحاثها لفك لغز هاته الجرائم التي وثقتها كاميرات المراقبة بعدد من المحلات، في أفق إيقاف المتورطين.

و أشارت نفس المعطيات، إلى أن عددا من الدواوير التابعة لجماعة تسلطانت المتاخمة للمدينة الحمراء، تشهد تناميا في مظاهر الجريمة حيث أضحى المواطنون يتخوفون من تحركات اللصوص وقطاع الطرق الذين لا يتورعون في استهداف المارة في واضحة النهار لاسيما النساء.

وناشدت الساكنة القائد الجهوي للدرك الملكي بمراكش من أجل التدخل لتجفيف منابع و أوكار الإجرام بالمنطقة، من خلال شن دوريات منتظمة بمعية عناصر المركز الترابي بتسلطانت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى