وطني

الجبهة المغربية لدعم فلسطين تدين منع النسخة الأولى لدوري فلسطين لكرة القدم المنظم ببوسكورة

 

أدانت لجنة  الرياضة والثقافة والفن، التابعة للجبهة المغربية لدعم فلسطين وضد التطبيع،  ما اعتبرته  “تدخلا أمنيا غير مبرر لمنع لفعاليات النسخة الأولى لدوري فلسطين، الذي كان من المنتظرأن ينظم اليوم الأحد 09 أبريل الجاري بأحد الملاعب الخاصة لكرة القدم المصغرة بمدينة بوسكورة، ضواحي الدار البيضاء”.

 

وبحسب بلاغ أصدرته اللجنة، وتوصلت به صحيفة “المراكشي”، فقد تم ” الضغط على مالك الملعب بالتهديد، مما تسبب في إغلاقه طيلة اليوم وحرمان عدد كبيرمن الشباب من حقهم في ممارسة الرياضة”.

 

ولفتت اللجنة إلى الازدواجية في التعامل مع مثل هذه القضايا، حيث يتم ” الترحيب الكبير وفتح المرافق الرياضية الوطنية مع رصد إمكانيات مادية كبيرة أمام الأنشطة التطبيعية المتسارعة مع الكيان الصهيوني الغاصب لأرض فلسطين الحبيبة، حيث يستهدف هذا المسلسل التطبيعي بسط اليد على مقومات أمتنا العربية والإسلامية وشعوبنا عامة، خصوصا في منطقتنا المغاربية، واختراق نسيجها المجتمعي تمهيدا لتنفيذ مخططاته التخريبية الخبيثة”.

 

وكانت أربعة أربعة فرق تمثل فروع البيضاء والجديدة وبن سليمان والمحمدية للجبهة المغربية لدعم فلسطين وضد التطبيع قد أعلنت مشاركتها في هذا الدوري، والذي ” يهدف لتجسيد دعم الشعب المغربي للحقوق الفلسطينية المشروعة عبرلفت الأنظارإلى ما تعانيه الرياضة الفلسطينية من ظلم وحيف وقمع على جل المستويات”.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى