الضاحيةمراكش

“الديستي” يقود الأمن والدرك لإيقاف مروج بحربيل بحوزته أزيد من 27 كلغ من “الشيرا”

أحالت عناصر فرقة محاربة المخدرات التابعة للمصلحة الولاية للشرطة القضائية بمراكش، اليوم الخميس ثالث غشت الجاري، على النيابة العامة شخصا في عقده الخامس، للإشتباه بتورطه في قضية تتعلق بالحيازة والإتجار في المخدرات.

و وفق المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن المتهم المسمى “ع،ب” والشهير بلقب “موران” تم ايقافه بدوار أيت مسعود بقيادة حربيل تامنصورت بالضاحية الشمالية لمراكش، من طرف عناصر فرقة محاربة المخدرات بتنسيق مع الدرك الملكي تامنصورت، وذلك بناء على معلومات دقيقة وفرّتها عناصر الفرقة الجهوية لمراقبة التراب الوطني.

وتضيف ذات المعطيات، أن عملية التفتيش التي أخضع لها مسكن المشتبه فيه الذي خضع بداية الشهر الجاري لعملية على القلب، أسفرت عن حجز كمية من مخدر “الشيرا” تقدر بـ 287 صفيحة، يفوق وزنها الاجمالي 27 كيلوغراما.

وقد تم اقتياد المعني الذي تبين أنه مبحوث عنه على الصعيد الوطني من طرف درك تامنصورت، إلى مقر المصلحة الولائية للشرطة القضائية حيث تم وضعه تحت تدابير الحراسة لحين تقديمه اليوم أمام النيابة العامة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى