وطني

بعد غياب دام عامين بفعل الجائحة.. مهرجان “سان فيستيفال” يعود في نستخه الـ14 بمراكش

انطلقت اليوم الجمعة سابع يوليوز، فعاليات الدورة الرابعة عشرة من مهرجان “سان فيستيفال” مراكش، بعد غياب إضطراري دام سنتين بفعل جائحة كورونا.

 

الحفل الأول من المهرجان الذي ينظمه المعهد الفرنسي، سيعرف مشاركة سيعرف مشاركة فنانين موهوبين مثل: سيجو، هاجر الجابري، محمد ياسين وأشرف ديجي، وسيقدم هؤلاء الفنانون أداءً موسيقيًا مثيرًا، يمزج بين أنواع مختلفة من الموسيقى والإيقاعات تتماهى وجميع الأذواق.

 

ويتوصل هذا الحدث الفني والثقافي غدا السبت بحفل آخر مذهلًا يضم مجموعة متميزة من الفنانين مثل فرقة “تاروا ن تينيري”، ديجيت كاتي إم، مغني الراب المعروف نسيو، زنيجيس وبيكجي، حيث سيكون الجمهور المراكشي على موعد مع الغوص في إبداعات هؤلاء الفنانين وطاقتهم الحية على المسرح، لعيش ليلة موسيقية خالدة.

 

وينظم هذين الحفلين في المعهد الفرنسي بمراكش، وفق بلاغ للمنظمين، ابتداءً من الساعة 8:30 مساءً، إذ يتم تقديم الدعوات مجانًا على موقع المهرجان الرسمي، كما يمكن استلامها مباشرةً من المعهد الفرنسي لمعايشة فرصة مثالية للاحتفال بالموسيقى والفن والثقافة في جو مليء بالاحتفالية والترحاب.

 

ويقدم المهرجان برنامجًا متنوعًا يشمل الحفلات الموسيقية والمعارض والندوات الفكرية وورش العمل، مما يوفر تجربة مثرية لجميع عشاق الثقافة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى