مراكش

هؤلاء هم المحامون المرشحون للتنافس على منصب نقيب هيئة المحامين بمراكش

دخل أربعة محامين حلبة التنافس على منصب نقيب هيئة المحامين بمراكش و ورزازات برسم الإنتخابات المهنية، والتي من المنتظر أن يتم إجراؤها في الثامن من شهر دجنبر المقبل.

ويتعلق الأمر بالأستاذ النقيب مولاي سليمان العمراني، و الذي سبق له أن شغل منصب النقيب خلال الفترة الممتدة ما بين 2018 و 2020، الأستاذ عبد الكريم بوسكسو، عضو بمجلس الهيئة نفسها خلال للولايتين الأخيرتين، الأستاذ مولاي رشيد الغرفي، والذي يشغل مهمة أمين المال بمجلس الهيئة المذكورة، للمرة الثانية على التوالي، كما انتُخب نائبا لرئيس الاتحاد المغاربي للمحامين الشباب، خلال مؤتمره الأول، المنعقد بتونس شهر ماي 2022، إضافة إلى الأستاذ مولاي عبد العزيز العلوي المودني، عضو سابق بمجلس الهيئة ذاتها لعدة ولايات، ومرشح سابق لمنصب النقيب.

وسيتنافس المرشحون الأربعة للظفر بأغلبية أصوات الهيئة الناخبة البالغ عددها 1126 محاميا، حيث سيتولى المرشح الذي سيعلن فائزا تدبير شؤون الهيئة لثلاث سنوات تمتد من فاتح يناير 2024 إلى غاية 31 دجنبر 2026.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى