رياضة

الشرعي يبحث مع الركراكي تعزيز ترسانة المنتخب الأولمبي بنجوم من المنتخب الأول

أبدى عصام الشرعي، مدرب المنتخب المغربي تحت 23 سنة، رغبته في تعزيز ترسانة “المنتخب الأولمبي” بنجوم من المنتخب الوطني للأول.

 

وقال الشرعي، إنه سيتواصل مع وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي الأول، للحسم في قائمة “أشبال الأطلس” التي ستشارك في كأس إفريقيا للأمم، والتي من المقرر أن تنظم بالمغرب في الفترة ما بين 24 يونيو وثامن يوليوز المقبلين.

 

وأكد الشرعي في تصريحات لوسائل الإعلام، أنه لم يحسم في هوية اللاعبين الذين ستتم المناداة عليهم، مبرزا أنه عازم على خلق نوع من التوازن، من خلال استدعاء بعض نجوم المنتخب الوطني الأول.

 

وذكرت ذات المصادر، أن الشرعي بدأ اتصالات مع بلال الخنوس، لاعب وسط فريق جينت البلجيكي، وعبد الصمد الزلزولي، مهاجم فريق أوساسونا الإسباني، لسد النقص الذي يعاني منه الأولمبي في وسط الملعب وخط الهجوم.

 

وأشارت نفس المصادر، إلى أنه يتوقع انضمام شادي رياض، مدافع برشلونة الإسباني، إضافة إلى إبراهيم صلاح وبنيامين بوشواري، لاعبي ستاد رين وسانت إيتيان الفرنسيين. إلى معسكر المنتخب الأولمبي المغربي في التصفيات الإفريقية.

 

ويذكر أن قرعة كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة، وضعت المنتخب المغربي في المجموعة الأولى، إلى جانب منتخبات غانا، الكونغو وغينيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى