المدينةمراكش

مراكش: تصدع مباني بمستشفى ابن زهر يهدد سلامة المرضي والموظفين ونقابة تراسل الإدارة

وجّه المكتب المحلي للنقابة الوطنية للصحة بالمستشفى الجهوي إبن زهر (المامونية)، رسالة إلى مدير المؤسسة الصحية المذكورة بخصوص التصدعات والتشققات التي تعرضت له مجموعة من المباني بفعل زلزال ليلة ثامن شتنبر المنصرم.

وأكد المكتب المحلي المنضوي تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل في معرض رسالة التي توصلت صحيفة “المراكشي” بنسخة منها، أن “يتابع بقلق بالغ تداعيات الزلزال الأخير الذي ضرب مراكش و نواحيها على سور و مباني هذه المؤسسة التاريخية، حيث أصبحت بعض الأجزاء من سورها و إحدى البنايات القريبة من المدخل بالإضافة إلى مصلحة الطب مهددة بالانهيار في أي لحظة بسبب التشققات الناتجة عن الزلزال، مما يهدد سلامة الموظفين و المرتفقين على حد سواء”.

ودعا المكتب المحلي، المدير إلى التدخل العاجل لدى من يهمهم الأمر لترميم و إصلاح ما يمكن إصلاحه لتجنب أي أخطار محتملة، و توفير أماكن آمنة للأطر الصحية والمرتفقين من أجل تقديم الإستشارات الطبية خصوصا بعد تضرر أجزاء مهمة من مركز التشخيص والفحوصات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى