مراكش

هل يتدخل الوالي شوراق لحل مشاكل خطارات عين بن طاهر بمنطقة الإزدهار..؟

تعيش ساكنة أحياء الصنوبر والياسمين والشرف التابعين للملحقة الإدارية الإزدهار بمقاطعة جليز بمراكش، على وقع الخوف والهلع مما تسببه خطارات عين بن طاهر من حوادث خطيرة مثلما ما وقع مساء يوم أمس الخميس حيث سقطت سيارة خفيفة بها سيدتين وطفلة بإحدى الخطارت ولولا الالطاف الإلهية لكان ركاب السيارة في عداد الموتى.

وسبق لفدرالية المنار للوحدة والتضامن بمراكش أن وجهت عدة مراسلات للجهات المعنية قصد التدخل العاجل للحد من مخاطر هذه الخطارات التي أصبحت تهدد سلامة المواطنات والمواطنين وخاصة الأطفال، غير أن هذا الملف الذي تعاقب عليه مجموعة من الولاة لم يجد حلا لحد الآن.

وتأمل الفعاليات المدنية بالمنطقة في أن ينتهي مشكل هذه الخطارات على يد الوالي الجديد فريد شوراق، بعد أن تم تجاهل معاناة ما يقارب 50 ألف من ساكنة حي الازدهار لسنوات طويلة عاشت على امتدادها الرعب والخوف من مشاكل هذه الخطارات التي أصبحت كابوساً يقض مضجع أولياء أمور الاطفال والتلاميذ لما تشكله من خطر حتى على السائقين.

فهل تصل الرسالة لوالي جهة مراكش أسفي المعين حديثا والذي تثوق الساكنة لخدماته من أجل الرقي بمراكش إلى مصاف المدن العالمية..؟.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى