رياضة

الهلال السعودي يقترب من ضم حارس “عرين الأسود” ياسين بونو

ذكرت وسائل اعلام اوربية، أن ياسين بونو اتفق مع إدارة الهلال السعودي على توقيع عقد مدته 3 سنوات مقابل 15 مليون أورو، راتبا سنويا.

وأفادت صحيفة “الرياضية” السعودية، الأربعاء 16 غشت 2023، أن حارس المنتخب الوطني المغربي سيوقع عقدا مدته 4 سنوات مقابل 10 ملايين أورو سنويا، إضافة إلى العديد من الامتيازات المالية.

وبينما أشارت المنابر الإعلامية الأوروبية، أن نادي إشبيلية سيستفيد من مبلغ قيمته حوالي 20 مليون أورو، قيمة انتقال ياسين بونو إلى الهلال، ذكرت “الرياضية” السعودية أن النادي الأندلسي سيستفيد فقط من 15 مليون أورو مقابل شراء عقد الحارس المغربي.

وأكدت الصحيفة السعودية، أن إدارة شركة نادي الهلال السعودي، اتفقت “بشكل نهائي” مع الدولي المغربي ياسين بونو، للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان نادي الهلال السعودي تعاقد، الثلاثاء 15 غشت 2023، مع النجم البرازيلي نيمار داسيلفا، في صفقة قياسية قدرت تفاصيلها المالية في 500 مليون أورو، وقبله تعاقد، أيضا، مع البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا قادما من زينيت سانت بيترسبورغ الروسي.

وإضافة إلى البرازيليين نيمار داسيلفا ومالكوم دي أوليفيرا، يستهدف نادي الهلال، التعاقد مع ياسين بونو، وأيضا الصربي ألكساندر ميتروفيتش، مهاجم نادي فولهام الإنجليزي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى