مراكش

المجلس الجهوي للسياحة ينخرط في الإستعدادات الجارية لاستقبال المشاركين في اجتماعات البنك الدولي

انخرط المجلس الجهوي للسياحة مراكش (CRT Marrakech) في المنظومة السياحية بتعاون مشترك مع ولاية الجهة، الفاعلين السياحين الجهويين، والجمعيات المهنية (الجمعية المهنية للفنادق الجمعية المهنية لوكالات الاسفار الجمعية المهنية للمطاعم الجمعية المهنية للمرشدين السياحيين إلخ) ومختلف الجهات الفاعلة المحلية، لإنشاء محتوى رقمي يهدف إلى تسهيل سفر وإقامة المشاركين في الاجتماعات السنوية للبنك الدولي وصندوق النقد الدولي قبل وأثناء إقامتهم، والتي ستعقد خلال الفترة الممتدة من 9 إلى 15 أكتوبر الجاري بمراكش.

وتمثل هذه المبادرات، التي تم الاشتغال عليها منذ عدة أشهر، وفق بلاغ للمجلس، شراكة فريدة ومتينة، تجمع بين خبرات متنوعة لتقديم تجربة استثنائية للمشاركين القادمين من جميع أنحاء العالم (190 دولة).

وتشمل هذه المبادرات توفير أدوات ترويجية متعددة اللغات: قام المجلس الجهوي للسياحة لمراكش، بالتعاون مع شريكها المكتب الوطني المغربي للسياحة، بتطوير مجموعة كاملة من أدوات الاتصال متعددة اللغات، ويشمل ذلك موقع الويب visitmarrakech.com الذي يتضمن محتوى مخصصًا وتطبيقًا للهاتف الذكي ودليلًا كاملاً للمشاركين، إعداد ملف صحفي، وإنشاء 12 محطة تفاعلية في مواقع استراتيجية مختلفة بالمدينة بمبادرة من الشركة المغربية للهندسة السياحية (SMIT) والعمران. ستسمح هذه الموارد للزوار بإعداد رحلتهم إلى مراكش في أفضل الظروف.

كما تتمثل هذه الآليات في تعبئة أصحاب الفنادق: عملت الجمعية الجهوية للصناعة الفندقية (ARIH) وCRT مراكش معًا لتعبئة أصحاب الفنادق المحليين. إنهم على استعداد للترحيب بالمندوبين بحرارة وتزويدهم بإقامة في ظروف جيدة خلال الحدث، إضافة إلى إنشاء مسارات مواضيعية وتضامنية: تم تنظيم عدة اجتماعات بشراكة مع الجمعية الجهوية لوكالات الأسفار بمراكش آسفي (ARAVMS) وجمعية مرشدي مراكش من أجل تطوير مسارات مواضيعية وتضامنية. سيسمح ذلك للمشاركين باكتشاف الثروات الثقافية والتاريخية والطبيعية لمراكش بطريقة أصيلة ومتجددة.

وأكد المجلس الجهوي للسياحة في مراكش إلتزامه إلى جانب السلطات المحلية وشركاؤها المهنيين بجعل هذه الاجتماعات السنوية للبنك الدولي وصندوق النقد الدولي حدثا استثنائيا، يتميز بكرم الضيافة الأسطوري لمراكش وتجربة لا تنسى لجميع المشاركين، مشددا على أنه يتطلع إلى استقبال الضيوف من جميع أنحاء العالم وتعريفهم بسحر لمدينة الحمراء.

لمزيد من المعلومات وللحصول على أدوات تحضير السفر، يرجى زيارة موقع المجلس المخصص لهاذ الحدث: www.visitmarrakech.com/en/moroccoam2023
وللحصول على أي طلبات صحفية أو معلومات إضافية، يرجى الاتصال بـ: أبوريشة عبد اللطيف 0661610951

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى