أقاليم

طقس السبت: سماء غائمة وزخات رعدية مرتقبة بعدد من أقاليم جهة مراكش آسفي

من المرتقب أن تكون السماء غائمة بمعظم أقاليم جهة مراكش آسفي، اليوم السبت 23 مارس الجاري، مع احتمال تساقط زخات بعدد من الأقاليم، حسب معطيات الأرصاد الجوية، أما بالنسبة للرياح فمن المتوقع أن تهب شمالية إلى شمالية شرقية، وأحيانا جنوبية، وسرعتها من المرتقب أن تكون متوسطة إلى منخفضة.

 

بمراكش يتوقع أن تكون السماء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 09 و27 درجة، فيما الرياح تهب شمالية إلى شمالية شرقية، وسرعتها تتراوح ما بين 18و21 كيلومترا في الساعة.

 

بآسفي من المنتظر أن تكون السماء غائمة مع احتمال تساقط امطار رعدية، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 12 و18 درجة، فيما الرياح تهب غربية الى شمالية غربية، وسرعتها تتراوح ما بين 33و47 كيلومترا في الساعة.

 

من المرتقب أن تكون السماء بالصويرة غائمة مع احتمال تساقط امطار رعدية، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 13 و19 درجة، فيما الرياح تهب شمالية إلى شمالية شرقية، وسرعتها تتراوح ما بين 32 و45 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم قلعة السراغنة يتوقع أن تكون السماء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستصل إلى ما بين 06 و29 درجة، أما الرياح فتهب جنوبية الى جنوبية شرقية، بسرعة تتراوح ما بين 29 و33 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم الحوز يرتقب أن تكون السماء غائمة مع احتمال تساقط امطار رعدية، ودرجة الحرارة ستتراوح 5 و20 وتهب الرياح جنوبية إلى جنوبية شرقية، وتتراوح سرعتها بين 24 و27 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم شيشاوة، السماء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 10 و25 درجة، فيما الرياح تهب شمالية إلى شمالية شرقية، بسرعة تتراوح ما بين 34 و43 كيلومترا في الساعة.

 

وبإقليم الرحامنة ستكون السماء صافية الى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستصل إلى ما بين 09 و24 درجة، الرياح تهب شرقية إلى حنوبية شرقية، وسرعتها تتراوح ما بين 18 و22 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم اليوسفية من المرتقب أن تكون السماء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستسجل ما بين 10 و 26 درجة، فيما الرياح تهب شرقية الى شمالية شرقية، و تتراوح سرعتها ما بين 39 و49 كيلومترا في الساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى