وطني

يتوخى انعاش السياحة.. شركة “بينتر” للطيران تطلق خطا جويا بين ورزازات ولاس بالماس

ينتظر أن تطلق شركة “بينتر كانارياس” للطيران بشراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، خطا جويا جديدا يربط “غران كاناريا” بورزازات ابتداء من شهر يوليوز المقبل.

وأكد المكتب الوطني المغربي للسياحة في بلاغ له، أن الهدف المتوخى من هذا الخط هو إنعاش النشاط السياحي نحو ورزازات وتحفيز السياح الأجانب على القدوم إليها، وذلك بعدما تمت في السابق برمجة مدينتي الصويرة وطنجة.

وسيتم ابتداء من شهر يوليوز المقبل، ربط مطار ورزازات بمعدل رحلة واحدة في الأسبوع بلاس بالماس كل يوم سبت، ويعد هذا الخط الجوي، يقول المكتب، ثمرة عمل مشترك ما بين شركة بينتر كانارياس والمكتب الوطني المغربي للسياحة اللذان يواصلان معا تطوير مسارات جوية أخرى تربط جزر الكناري بمختلف جهات المملكة المغربية.

وموازاة مع هذا الحدث، يضيف البلاغ أنه من المرتقب تنظيم حملة تواصلية وترويجية مشتركة لمواكبة إطلاق هذا المسار الجوي الجديد قصد تحفيز السياح من جزر الكناري على السفر لاكتشاف المؤهلات السياحية التي تتوفر عليها الجهة والاستمتاع بتجربة سفر منقطعة النظير.

وتابع أنه سيتم تعزيز وجهة عاصمة البوغاز، طنجة،بإغناء برنامجها ابتداء من شهر يوليوز بإدراج شركة بينتر لرحلة إضافية لتتحول إلى 2 رحلتين في الأسبوع، وذلك يومي الأربعاء والسبت، ومن المنتظر أن تمكن هذه الرحلة الإضافية من خلق فرص جديدة للسفر والاستراحة قصيرة المدى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى