جليزمراكش

شكاية في شأن الإعتداء بالضرب على قاصر فوق مكتب وكيل الملك بابتدائية مراكش

توجهت سيدة تقطن بحي إيسيل التابع لمقاطعة جليز بمراكش، بشكاية إلى وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية في شأن الإعتداء بالضرب والجرح و السب والقذف و التهديد على ابنتها القاصر التي لم تتجاوز ربيعها الثاني عشر.

وبحسب الشكاية التي توصلت صحيفة “المراكشي” بنسخة منها، فإن فصول الإعتداء تعود إلى مساء يوم الأحد 2 أكتوبر المنصرم، حينما أقدمت امرأة خميسنية تقطن بحي سيدي عباد على الإعتداء بالضرب والجرح على ابنتها، مما تسبب لها في عجز حددته شهادة طبية في 25 يوما”.

و أوضحت الشكاية أن “المرأة الخميسنية انتقلت من حي سيدي عباد إلى غاية إيسيل لاقتراف هذا الإعتداء الشنيع، بسبب مناوشة كلامية بسيطة اندلعت بين ابنتها والضحية و كلتاهما قاصرتان”.

و أشارت والدة الضحية إلى أنها تقدمت بشكاية شفوية أمام عناصر الشرطة بالدائرة الـ14 بايسيل حوالي الساعة السابعة مساءا بعد الواقعة مباشرة وسلمتهم أصل الشهادة الطبية، قبل أن تلجأ إلى وكيل الملك من أجل تكليف الضابطة القضائية بإجراء بحث دقيق بواسطة فرقة خلية العنف ضد الطفل و إحالة الملف على القضاء من أجل تطبيق القانون.

وجدير بالذكر أن والدة القاصر تقدمت بطلب مؤازرة إلى جمعية “ماتقيش ولدي” من أجل دعمها ومساندتها ضد هذا الإعتداء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى