أقاليمالحوز

بعد مقاومة شرسة بالسيوف.. درك تمصلوحت يطيح بعصابة إجرامية ويحجز كمية من المخدرات

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي تمصلوحت بإقليم الحوز، في وقت مبكر من صباح اليوم الجمعة عاشر ماي الجاري، من الإطاحة بعصابة إجرامية تنشط في ترويج المخدرات والسرقة.

وبحسب المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن أفراد العصابة البالغ عددهم ثمانية والذين تتراوح أعمارهم ما بين 24 و28 عاما، تم ايقافهم نحو الساعة الرابعة صباحا على إثر مداهمة وكر بدوار أولاد يحيى التابع لجماعة تمصلوحت.

وتضيف ذات المعطيات، أن سبعة من أفراد العصابة الإجرامية أشهروا أسلحة بيضاء عبارة عن سيوف في وجه عناصر الدرك الملكي، حيث أبدوا مقاومة شرسة أثناء عملية الإعتقال التي أسفرت عن حجز أربع دراجات نارية وأسلحة بيضاء وكمية من الأقراص المهلوسة، إضافة إلى حوالي كيلوغرامين من مخدر “الشيرا” تم ضبطها بمعية شخص ثامن يرجح أنه العقل المدبر للعصابة والذي تم توقيفه مباشرة بعد عملية المداهمة التي قبض فيها على شركائه.

وأشارت نفس المعطيات، إلى أن الموقوفين الذين يوجد ضمنهم أصحاب سوابق في السرقة، اعترفوا بكون الدراجات النارية الموجود بحوزتهم تحصلوا عليها من عمليات سرقة تحت التهديد استهدفت مواطنين بين منطقة الشريفية ودوار أولاد يحيى.

وبتعليمات من الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بمراكش تم وضع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث في انتظار إحالتهم على القضاء ليقول كلمته في شانهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى