المنارةمراكش

محاولة سرقة تفضي إلى مقتـ ـل راكب دراجة نارية بمراكش

لقي راكب دراجة نارية مصرعه صباح اليوم الاحد 18 يونيو الجاري، أثناء تعرضه لمحاولة سرقة بحي سوكوما بتراب مقاطعة المنارة بمراكش.

 

وبحسب المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن الضحية كان على متن دراجته النارية حينما استهدفه نحو الساعة التاسعة صباحا شخصين يمتطيان بدورهما دراجة نارية صينية الصنع، الأمر الذي دفع به إلى الهرب غير أن اللصين حاولا اللحاق به ومحاصرته، حيث عمد أحدهما إلى ركل دراجته بقوة ليفقد توازنه ويرتطم بعمود كهربائي.

 

وتضيف ذات المعطيات، أن عناصر فرقة المرور بالمنطقة الأمنية الثالثة المنارة انتقلت إلى عين المكان لمعاينة الحادث المميت، غير أن افادة شاهد عيان قلبت مجريات الأحداث وكشفت أن الأمر لا يتعلق بحادثة سير وإنما بجريمة متعمدة.

 

وأشارت ذات المعطيات، أن عناصر الدائرة الأمنية 23 والشرطة القضائية والعلمية انتقلت إلى عين المكان،حيث جرى نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بابواب مراكش، في الوقت الذي نجحت فيه عناصر الأمن في القبض على أحد المتورطين في هذه الجريمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى