مراكش

تنقيلات وتعيينات جديدة في أوساط مسؤولين أمنيين بمراكش

أفرجت المديرية العامة للأمن الوطني عن لائحة جديدة من التعيينات بمجموعة من مناصب المسؤولية بالمصالح المركزية للأمن الوطني، علاوة عن تعيينات مماثلة بالمصالح اللاممركزة بعدد من المدن من ضمنها مراكش.

و وفق المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن لائحة التعيينات التي أشر عليها عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن الوطني، حملت بين طياتها على مستوى مدينة مراكش، تعيين العميد الإقليمي عبد الحق عفيف رئيس المصلحة الإدارية، رئيسا للمنطقة الأمنية الأولى جليز، فيما تم تعيين رئيس المنطقة الأمنية الـ16 العميد أيت لحسن رئيسا للمصلحة الإدارية بولاية الأمن خلفا لعفيف، .

وتضيف ذات المعطيات، أن اللائحة حملت أيضا تعيين العميد الإقليمي جواد العقاوي رئيس نائب رئيس المنطقة الإقليمية للأمن بشيشاوة، رئيسا للمنطقة الإقليمية الثالثة سيدي يوسف بن علي بمراكش.

وتأتي هذه التعيينات ضمن سياق دينامية عمل مستمرة، تهدف إلى تعزيز الكفاءة والمردودية في العمل الأمني، من خلال فتح المجال أمام التداول على المناصب القيادية وتكريس استراتيجية تطويرية، فهي تسعى لإسناد المهام الميدانية لكفاءات أمنية متميزة، قادرة على تنفيذ الخطط الرامية لتعزيز أمن وسلامة المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى